خدماتنا

استشارات تقنية المعلومات

نجعل التحوّل الرقمي ممكناً.

لم تعد الرقميّة مفهوماً مجرداً بل أصبحت ذات نطاق واسع من التطبيق حيث تحدد ما يتطلب للبقاء والمنافسة في الأعمال التجارية – الرد في الوقت المناسب يحدد القيمة التي تجنيها من استثمارك. لذلك قم باستعراض عروضنا وإمكانياتنا القيادية في مجال الخدمات الرقميّة.

البيانات والتحليلات

نقوم بمساعدتك في استخراج معلومات قيمة من المجموعات البيانية لديك بغض النظر عن موقعها أو صيغتها. حيث يقوم خبراء شركة إنسايتس في تحليل البيانات بالعمل معك جنباً الى جنب لمعالجة أغلب التحديات الشاقة التي تواجهها وينتج عن ذلك في المقام الأول تطوير للعمليات إلى جانب تطوير مجموعة المهارات المطلوبة لتحسين قدراتك في معالجة البيانات.
نستخدم أكثر الأدوات والتقنيات التحليلية تطوراً لاستعادة المعلومات القيمة مما ينتج عنه قرارات مدروسة وفورية. ولأهمية وأولوية تجربة العملاء وضمان اندماج الموظفين يستطيع فريقنا المسؤول عن البيانات والتحليلات أن يجعل من بياناتك المصدر الدائم لخلق القيمة ويساعدك في تحويل العمليات.
يقوم فريقنا المختص في البيانات وتحليلها بتقديم الخدمات التالية: التنقيب عن البيانات، وإدارة البيانات، وعرض البيانات، وذكاء الأعمال، والنمذجة التنبؤية (حيث تمكّن من استهداف التسويق والعمليات التجارية الفعّالة والإستراتيجية القوية طويلة الأجل). ونقوم بتوظيف حلول الذكاء الاصطناعي وتعليم الآلة ونماذج التعلم العميق لمساعدتك في تقليل التكاليف وزيادة الأرباح في جميع نواحي النشاط التجاري وبالتالي تحسين أداء عملائنا بشكل عام.

الأمن السيبراني

نقدم جميع أنواع الخدمات السيبرانية المتكاملة والتي تساعدك في تحليل وإدارة قدرات الأمن السيبراني لديك بفعالية مما يؤدي الى الاستجابة الفورية لصد أي اختراق. نعمل على بناء ثقتك وزيادة إدراكك للتهديدات والمخاطر الممكنة وبالتالي ضمان بيئة أكثر أمناً. فمن ضمن خبراءنا في الأمن السيبراني خبراء في المخاطر والتكنولوجيا وإدارة التغيير والأعمال وتصدي الحوادث.
بالإضافة الى أن شركتنا تستطيع المساعدة في الشؤون القانونية لكل المشاكل المختلفة للخروقات والخصوصية وحماية البيانات والمساعدة في خلق بيئة وثقافة تُمكّن موظفيك من معرفة كيفية التصرف الآمن في حالة الاختراق.

التحوّل الرقمي

الرقمنة هي تحويل عمليات الأعمال التجارية في جميع الجوانب. فالدوافع الخمس الرئيسية خلف هذا التحول تشمل تحسين عملية اتخاذ القرارات وتحقيق الكفاءات التشغيلية وتحسين ارتباط العملاء ورقمنه المنتجات واكتشاف نماذج أعمال مختلفة.
يساعدك فريق عمل شركتنا في تحديد المخاطر والفرص المحتملة الناتجة عن المستجدات التكنولوجية وبالتالي تضع الخطوط العريضة للإستراتيجيات التي تمكنك من قيادة أداء الأعمال. ونقوم بتكوين فريق من الخبراء المحترفين في مجالات مختلفة في البيانات والتحليلات والاستشارات المالية والمخاطر والصفقات والتكنولوجيا ودراسة السوق بما يتناسب مع المتطلبات الخاصة ببرنامج التحول الرقمي الخاص بك.
سيعمل فريقنا معك جنباً الى جنب في جميع مراحل برنامج التحوّل الرقمي حيث يضمن أن ما تشمله من عمليات تجارية وتكنولوجيا وأفراد ينتج عنها خلق قيمة في المستقبل القريب.

زر الذهاب إلى الأعلى